جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية> الأخبار

ما هو التكييف وماهي مميزاته

الوقت: 2022-09-02 الزيارات: 53

مبردات الهواء هي جهاز كهربائي ينظم درجة الحرارة. يمكن استخدامه في العديد من الأماكن ، وهو شائع أيضًا بسبب ميزاته الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة وغير المكلفة.

ما هو مبرد الهواء؟
مبرد الهواء ، الاسم الكامل هو المبرد التبخيري ، والمعروف أيضًا باسم المبردات ، وتكييف الهواء المبرد بالماء ، وتكييف الهواء الصناعي ، وتكييف الهواء الموفر للطاقة وحماية البيئة ، وتكييف الهواء المائي ، ومروحة تكييف الهواء. استهلاك الطاقة لكل ساعة هو فقط ثُمن مكيف الهواء التقليدي ، الذي يمتد إلى 50 عامًا في أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة ، وقد تم إدخاله إلى الصين لمدة 10 سنوات. في البداية ، كان يستخدم بشكل أساسي في المصانع ومحلات السوبر ماركت ، وفي السنوات الأخيرة ، مع ظهور الآلات المنزلية ، أصبح لمبرد الهواء مجموعة واسعة من الوظائف.

ميزات مبرد الهواء
1 ، توفير الطاقة: استهلاك الكهرباء فقط 0.4-1 درجة في الساعة ، تكلفة تشغيل منخفضة ، استهلاك الكهرباء هو 1/8 فقط من مكيف الهواء الضاغط التقليدي
2 ، حماية البيئة: لا يوجد فريون ، بالإضافة إلى الرائحة والتهوية والتبريد وتنظيم درجة الحرارة والرطوبة في واحد.
3 ، تأثير التبريد واضح: بشكل عام يصل إلى 5 -15 تأثير التبريد ، والتبريد السريع.
4 ، منطقة تغطية كبيرة: يغطي كل مبرد مساحة 60-150 متر مربع ، وسعة توصيل الهواء بالساعة من 8000-18000 متر مكعب ، ومسافة توصيل الهواء بعيدة.

مبدأ التبريد
استخدام تقنية "التبريد التبخيري المباشر" عالية الكفاءة. المبدأ هو أن الماء في عملية التبخر يمتص الحرارة ، أي في القيمة الحرارية للحالة نفسها ، يمتص الحرارة المعقولة للهواء ، ويقلل من درجة حرارة الهواء.

خصائص الستارة الرطبة
عندما يمر الهواء النقي عبر قلب الستارة الرطبة المركبة من الألياف المموجة متعددة الطبقات ، يتبخر الماء الموجود على الستارة المبللة في اتصال مباشر مع الهواء النقي ، وتنخفض درجة حرارة الهواء في النهاية لتقترب من درجة حرارة المصباح الرطب.

مبدأ التهوية
يتم ترشيح الهواء الخارجي الجديد وتبريده بواسطة مبرد الهواء التبخيري ، ثم يتم إرساله باستمرار إلى الغرفة ، ويتم تفريغ الهواء العكر مع الرائحة والغبار ودرجة الحرارة المرتفعة في الخارج لخفض درجة الحرارة الداخلية.

ما هو مبرد الهواء المنزلي؟
يُطلق على مبرد الهواء المنزلي أيضًا مكيف الهواء لحماية البيئة المنزلية ، ومروحة التبريد التبخيري. لا ضاغط ، لا فريون ، المبرد ماء ، ينتمي إلى حماية البيئة ومكيف الهواء الموفر للطاقة. مبدأ عملها هو ضخ الماء في الخزان باستمرار عن طريق مضخة المياه المتداولة ، من خلال نظام الماء القماشي الذي يتم رشه بالتساوي على طبقة المرشح التبخيري ، والهواء الساخن في الهواء الطلق في وسط التبريد التبخيري ، في وسط التبريد التبخيري ووسط التبريد التبخيري ستارة مبللة (طبقة مرشح قرص العسل مادة خاصة ، بحيث يكون تأثير التبريد أكثر مثالية) التبادل ، وتبادل حرارة الماء بالكامل ، من خلال تبخر الماء وامتصاص الحرارة ، تبريد بارد نظيف ، يتم ضغط الهواء في الغرفة بواسطة مروحة منخفضة الضوضاء.

مزايا مبردات الهواء المنزلية؟
1.رخيصة
مبردات الهواء المنزلية غير مكلفة نسبيًا ، تتراوح عمومًا بين 300 و 700 يوان ، إذا كانت وظيفة التبريد الوحيدة للمبرد أرخص.
2.وفر الكهرباء
إجمالي استهلاك الطاقة لمبرد الهواء المنزلي هو 60 إلى 80 واط فقط ، وهو ما يمكن مقارنته بمروحة كهربائية عادية. على الرغم من أنه لا يمكن حقًا تحقيق تأثير التبريد لمكيف الهواء ، إلا أنه أفضل بكثير من المروحة الكهربائية.

كيف تشتري مبرد هواء؟
انظر إلى العملية: عندما يشتري المستهلكون المنتج ، يمكنهم معرفة ما إذا كانت مفاصل مبرد الهواء متصلة بإحكام ، وما إذا كانت البراغي والأزرار والأجزاء الصغيرة الأخرى المستخدمة مصنوعة جيدًا ، وما إذا كان التثبيت ضيقًا ، وما إذا كان الاتصال جيدًا ، وما إلى ذلك .. إذا كان شراء مبرد الهواء حتى هذه الأجزاء الصغيرة يمثل مشكلة ، فيمكن تخيل جودة المكونات الداخلية الرئيسية.
انظر إلى الأجزاء: تتكون آلة تبريد الهواء بالكامل من أجزاء مختلفة ، وترتبط جودة الأجزاء ارتباطًا مباشرًا بعمر خدمة مبرد الهواء وفعالية استخدامه. لذلك ، فإن النظر إلى الأجزاء الرئيسية هو أهم جزء في عملية الاختيار بأكملها.
انظر إلى المظهر: على الرغم من أن المنتجات ذات المظهر الجميل ليست بالضرورة ذات جودة عالية ، إلا أن المنتجات عالية الجودة سيكون لها بالتأكيد مظهر جميل. لذلك ، عند الشراء ، يمكنك لمس غلاف مبرد الهواء بيدك لتشعر بما إذا كانت هناك علامات احتكاك وسطح غير مستوٍ وتشوه وظواهر أخرى ؛ أو ما إذا كانت هناك عيوب مثل التوزيع غير المتكافئ للصبغة والبقع والفقاعات وما إلى ذلك.
انظر إلى العلامة التجارية: تم بناء العلامة التجارية على مزيج مثالي من جودة المنتج ودعاية الشركة المصنعة ، في حين أن المصنعين المهتمين بالعلامة التجارية لديهم عمومًا خطة استراتيجية طويلة الأجل ، لذا فإن المنتجات ذات العلامات التجارية نسبيًا مرغوبة أكثر.

السابق: لايوجد

التالي: لايوجد